مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس

     نبذة مختصرة عن مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس


وتختص بكافة ما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس واتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل الصعوبات التي تواجه عملهم ليتمكنوا من أداء مهامهم التعليمية والبحثية على أكمل وجه.


مهام مكتب شؤون أعضاء هيئة التدريس:


ومن أهم مهام هذا المكتب:

1. اتخاذ اجراءات استيفاء مستندات التعاقد والتعيين واحالتها الى الجهات المختصة.

2. اخطار الجامعة باحتياجات الكلية من اعضاء هيئة التدريس وفقا للاشتراطات التي تحددها الكلية لاتخاذ اجراءات الاعلان عنها.

3. اعداد البيانات والاحصاءات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية وابلاغ الجامعة بها.

4. اتخاد اجراءات تمكين اعضاء هيئة التدريس الجدد من استلام اعمالهم وذلك بالتنسيق مع الاقسام العلمية المختصة وابلاغ الجامعة بذلك.

5. اتخاذ اجراءات اخلاء الطرف لمن أنهي عمله من اعضاء هيئة التدريس وابلاغ الجامعة بذلك.

الرؤية والرسالة والأهداف

التميز في استقطاب وتوظيف أفضل الكفاءات العلمية من أعضاء هيئة التدريس القادرة على التفاعل والمشاركة في بناء وتطوير العملية التعليمية.

العمل المستمر من أجلِ تحسين وتَطوير مدخلات المنظومة التعليمية من أعضاء هيئة التَّدريس وإكسابهم الخبرات والمهارات وتوسيع مداركهم العلمية والمعرفية.

  • icon‌توثيق العلاقة بين عضو هيئة التدريس، والموظف، وإدارة الجامعة، وتسهيل عملية التواصل بينهم.
  • iconترسيخ قيم الجودة لدى أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
  • iconتبادل الخبرات مع الجامعات المحلية والعالمية فيما يخص شؤون أعضاء هيئة التدريس.
  • iconتسيير معاملات أعضاء هيئة التدريس للمشاركة بفاعلية في المؤتمرات والندوات والملتقيات العلمية بالكلية والجامعة أو خارجها محلياً ودولياً.
  • iconتسهيل الإجراءات الإدارية والمالية والخدمية لجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

footer_face

 لا تتردد في التواصل مع الجامعة بشأن القبول والانضمام لجامعة المرقب، أو التواصل [email protected]
0005078
زوار اليوم: 1
عدد الزوار: 5,078

استبيان

تقييم موقع الجامعة